الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 96
التعليقات: 0

علوم ودراسات عفيف تقيم الملتقى الثامن للخريجات تحت شعار «معًا إلى سوق العمل»

علوم ودراسات عفيف تقيم الملتقى الثامن للخريجات تحت شعار «معًا إلى سوق العمل»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19591

عفيف- أريج عمر الحجاز:

أقامت وحدة الخريجات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، خلال يومي الاثنين والثلاثاء 26-27/3/1443هـ، الملتقى الثامن للخريجات تحت شعار “معًا إلى سوق العمل”، عن بعد باستخدام برنامج قوقل ميت، قدمته كل من الأستاذة مها محسن العتيبي، والدكتورة منيه الهاني، والدكتورة عفاف الطاهر حريزي، والدكتورة منى شمس الدين.

وتضمن الملتقى دورة تدريبية عن أساليب اجتياز المقابلة الشخصية، للتعرف على مفهوم المقابلة الشخصية، وأنواعها، مع توضيح مراحل الاستعداد ما قبل المقابلة، والتحضير لها في وقت إجرائها وما بعد المقابلة، والتعرف على النصائح الذهبية للنجاح المقابلة الشخصية، كما اشتمل على دورة تدريبية عن طرق كتابة السيرة الذاتية، ومفهومها وأهميتها وكيفية كتابتها بصورة احترافية.

وكذلك احتوى الملتقى على دورة عن أساليب التخطيط للمستقبل، بهدف تزويد المتدربة بمعارف ومهارات للتخطيط لمستقبل مهني ناجح وفعال، وأن تتعرف على مفهوم التخطيط وأهميته، بالإضافة إلى دورة عن مهارات التفكير الإبداعي والناقد.

هدفت للتعريف بالذاكرة وأنواعها والعوامل المؤثرة عليها، والتعريف بالتفكير وأنواعه المختلفة وأهميته، ومهارات التفكير الإبداعي واستراتيجيات تنميته وبرامجه، ومعوقاته، وخصائص المفكر الناقد، والتعرف على دور الخريجات (المعلمات) في تنمية مهارات التفكير الناقد والإبداعي لطلابهن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*