الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 265
التعليقات: 0

علوم ودراسات عفيف تُفعل جلسة حوار طلابي.. ومحاضرة عن كتابة المعادلات ببرنامج “word”

علوم ودراسات عفيف تُفعل جلسة حوار طلابي.. ومحاضرة عن كتابة المعادلات ببرنامج “word”
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16735

عفيف- أريج عمر الحجاز:

قدم مسار الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، برعاية عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء، جلسة حوار طلابي تحت عنوان “سلوكيات خاطئة للطلاب أثناء الحضور للكليات في فترة التعلم عن بعد”، قدمتها الطالبة سارة سعيد المطيري بإشراف الدكتورة منيرة محمد العباسي.

وتناولت الجلسة عدة سلوكيات وممارسات خاطئة منها؛ عدم استعمال المعقم، عدم لبس الكمامة، والتزاحم، ولمس الحائط، وكذلك التمسك بالسلم عند طلوع الدرج، وتضمن الحوار نقاشًا بين الطالبات وتقديم عدة نصائح وإرشادات لحماية النفس والمجتمع بصفة عامة من انتشار فيروس كورونا.

كما قدم قسم الرياضيات بالكلية، بالتعاون مع وحدة التدريب وتطوير المهارات، دورة تدريبية افتراضية للطالبات، بعنوان “كيفية كتابة المعادلات الرياضية في برنامج Microsoft Word” من إعداد وتقديم الدكتورة أمل محمد الشاعر.

وذلك حرصًا من الكلية على تطوير المهارات العلمية من خلال التطبيقات الإلكترونية لدى الطالبات، حيث هدفت الدورة لشرح كيفية إدراج وكتابة معادلات والرموز الرياضية باستخدام الأيقونات الموجودة في برنامج Word وبرنامج Math type، كما تم تطبيق أمثلة في كتابة المعادلات الرياضية للتأكد من استيعاب الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*