الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 947
التعليقات: 0

لجميع اعضاء هيئة التدريس

عمادة البحث العلمي تطلق سلسلة برامجها التدريبية

عمادة البحث العلمي تطلق سلسلة برامجها التدريبية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6424

صحيفة الجامعة -المركز الاعلامي:

أطلقت عمادة البحث العلمي برامجها التدريبية لجميع اعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم لزيادة مهارات البحث العلمي وذلك بحضور سعادة عميد البحث العلمي د. ماجد بن حمدان السلمي وسعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية د. عبدالله الغنايم.

وذلك خلال تنفيذ أول البرامج التدريبية بعنوان “مهارات البحث العلمي” بكلية العلوم والدراسات الانسانية بشقراء.
وحث عميد عمادة البحث العلمي جميع منسوبي الجامعة للإلتحاق بالبرامج التدريبية التي تعقد بالتعاون مع كليات الجامعة في جميع المحافظات.

وأوضح بأنه سوف يتم تنفيذ برنامج تدريبي في كل محافظة خلال كل فترة زمنية حسب خطة العمل وذلك لإتاحه الفرصة لمنسوبي الجامعة من نفس المحافظة للالتحاق بها.

وأشار ” د. السلمي” إلى انه تم فتح المجال للراغبين في تقديم البرامج التدريبية من أعضاء هيئة التدريس ثم بعد ذلك تم حصر جميع البرامج التدريبية ووضع خطة عمل لتنفيذ هذه البرامج بالتنسيق مع منسقي و منسقات وحدات البحث الفرعية بالكليات، وذلك ايماً بأهمية تكامل العمل بين العمادة وكليات الجامعة.

وقدم ” د. السلمي “شكره لمعالي مدير الجامعة أ.د. عوض بن خزيم الاسمري على دعمه واهتمامه لمثل هذه المبادرات والتي تساهم في زيادة المهارات والمعرفة لدى أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم مما يعود نفعه على زيادة الإنتاج العلمي والمعرفي للجامعة.

كما قدم شكره إلى سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبدالرحمن بن محمد الشهراني على متابعته وتوجيهات حيال تنفيذ البرامج التدريبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*