الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 371
التعليقات: 0

توصيات لتحسين الأداء والتغلب على نقاط الضعف

عمادة التطوير والجودة تنفذ زيارة افتراضية لكلية الصيدلة لتأهيل برنامج «دكتور صيدلي» للاعتماد البرامجي

عمادة التطوير والجودة تنفذ زيارة افتراضية لكلية الصيدلة لتأهيل برنامج «دكتور صيدلي» للاعتماد البرامجي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17016

الدوادمي- محمد سليمان إمام:

في إطار الزيارات التبادلية بين الكليات والبرامج المتناظرة بجامعة شقراء والتي دعت إليها عمادة التطوير والجودة، قام فريق الزيارة الممثل من كليات العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي وشقراء وكليات الطب بالدوادمي وشقراء بزيارة افتراضية (عن بعد) لكلية الصيدلة لتأهيل برنامج “دكتور صيدلي” المقدم من الكلية والمرشح ضمن البرامج التي يتم تأهيلها للحصول على الاعتماد البرامجي.

وتمت الزيارة عبر منصة زووم، يوم الأحد 1/8/1442ھـ، حيث بدأت الزيارة بكلمة عميد كلية الصيدلة المكلف الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن الدعجاني، رحب خلالها بالفريق الزائر.

ثم قام الدكتور ياسر محمد ذهني بتقديم عرض تعريفي عن إدارة نظام الجودة بالكلية والبنية التحتية للبرنامج من قاعات دراسية وتجهيزات ومعامل.

كما تم استعراض وسائل الأمن والسلامة في مبنى الكلية الجديد بمجمع الكليات بالدوادمي، والرد على التساؤلات واستعراض الأدلة والشواهد الخاصة بمعايير الاعتماد، حيث قام الفريق الزائر بمراجعة معايير الاعتماد البرامجي بالكلية ومدى استيفائها.

واختتمت الزيارة بكلمة عميد التطوير والجودة بجامعة شقراء الدكتور عدنان الورثان والتي أشاد فيها بالعرض التقديمي المفصل وبالجهود المبذولة بالبرنامج للحصول على الاعتماد البرامجي، مقدمًا مجموعة من التوصيات لتحسين الأداء والتغلب على نقاط الضعف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*