الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 255
التعليقات: 0

ضمن برنامج طود

عمادة السنة التحضيرية بالجامعة تدشن برنامجها التدريبي بعنوان «مهارات نوعية»

عمادة السنة التحضيرية بالجامعة تدشن برنامجها التدريبي بعنوان «مهارات نوعية»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16869

شقراء- وجيه الغدران:

دشنت عمادة السنة التحضيرية بالجامعة، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “مهارات نوعية”، والذي يستهدف الموظفين الإداريين في العمادة؛ من أجل تنمية المهارات الإدارية، والحياتية التي تساعدهم على أداء المهام الوظيفية المطلوبة منهم بمعايير ذات جودة عالية، ويتكون البرنامج من عدة دورات تدريبية، تستمر لمدة شهر بمعدل عشرين ساعة تدريبية، وذلك ضمن برنامج طود.

وذلك بمشاركة مجموعة من المدربين الذين يمتلكون شهادات تدريب معتمدة، ولديهم خبرة نوعية في هذه المجالات، ويتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال القاعة التدريبية الافتراضية للتدريب الخاصة بالتدريب في عمادة السنة التحضيرية عبر تطبيق .Training Center Microsoft Teams

ويشتمل على دورة مهارات الاتصال الفعال، والتي تهدف إلى التعرف على مفهوم الاتصال الفعّال، والتمييز بين أنواعه، وتحديد عناصره، واكتساب مهارات الاتصال الفعّال.

إضافة إلى دورة المهارات الكتابية وإعداد التقارير، والتي تهدف إلى إكساب المتدربين المهارات الكتابية، واللغوية الخاصة بإعداد الخطابات، والتقارير الخاصة بالعمل.

وكذلك دورة مهارات الحاسب الآلي، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الحاسب الآلي التي يحتاجها المتدربون في أداء المهام المطلوبة منهم، كما يشهد البرنامج دورة عن أخلاقيات المهنة والسلوك الوظيفي، والتي تهدف إلى تنمية الوعي بأهمية التعرف على أخلاقيات الوظيفة وتطبيقها بما يتوافق مع ديننا الحنيف وقواعد السلوك الوظيفي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*