الثلاثاء, 1 ربيع الأول 1444 هجريا.
الزيارات: 99
التعليقات: 0

عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء تعقد لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء تعقد لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين
https://newspaper.su.edu.sa/?p=22386

عقدت عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء، لقاءً تعريفيًا افتراضيًا (عن بعد) للطبلة المستجدين على مدى يومي الأربعاء والخميس 4-5/2/144هـ، حيث تناول اللقاء عددًا من الموضوعات المتعلقة بالتعريف بدليل الطالب في السنة التحضيرية والتدريب على كيفية استخدام المنصة التعليمية الداعمة للمقررات.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لعميد السنة التحضيرية الدكتور عادل البلوي، رحب فيها بالطلبة الجدد، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا متميزًا بالإبداع والسعي نحو تحقيق الأهداف العلمية والحياتية التي تحقق الازدهار والتقدم للوطن، وتحقق التفوق العلمي والمهني لهم.
وتضمن اللقاء التعريف بنظام الدراسة بعمادة السنة التحضيرية، وتوضيح آلية الدراسة بنظام الفصول الدراسية الثلاثة، وكذلك المسارات الدراسية المتوفرة والتخصصات المتاحة في فروع العمادة الثلاثة في محافظات (شقراء، الدوادمي والقويعية)، والتركيز على التزام الطلبة بالتعليمات والضوابط والالتزام بوقت ومواعيد المحاضرات وقواعد السلوك، والاستفادة من جميع الخدمات والبرامج الداعمة لعملية التعلم من خلال برنامج “أرشدني” المعني بالإرشاد الأكاديمي والنفسي والمهني والاجتماعي، وبرنامج تمكين المعني بالأنشطة الطلابية.

كما تم خلال اللقاء تدريب الطلبة على كيفية استخدام المنصة التعليمية للمقررات العلمية واللغة الإنجليزية، وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات المطروحة من الطلاب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*