الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 383
التعليقات: 0

عمادة السنة التحضيرية تحتفل باليوم الوطني 91

عمادة السنة التحضيرية تحتفل باليوم الوطني 91
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18044

شقراء- وجيه الغدران:

احتفلت عمادة السنة التحضيرية، يوم الأحد الموافق 26/9/2021م، باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، وذلك عبر وسائل الاتصال المرئي ضمن برنامج تمكين المعني بالأنشطة الطلابية.

وشهد الاحتفال عرضًا لعدد من مقاطع الفيديو الخاصة باليوم الوطني 91، من إعداد طلاب وطالبات العمادة وذلك احتفالًا بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة.

وتحدث خلال الحفل عميد عمادة السنة التحضيرية والذي أكد على أن ذكرى اليوم الوطني ذكرى عظيمة على قلوبنا، ذكرى تتجلى فيها إنجازات وطن وقيادة وشعب عظيم، وأشار إلى أن هذا اليوم لم يعد ذكرى لتأسيس دولة فقط، بل أصبح مقياس حضارة وتقدم وإنجاز، وأصبح يومًا لتقييم الماضي، وإنجاز الحاضر، وأمل المستقبل.

كما شارك مجموعة من الطلاب والطالبات بتقديم الكلمات والقصائد الشعرية التي عبروا من خلالها عن حبهم للوطن، وافتخارهم بالإنجازات التي تحققت على يد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد محمد بن سلمان حفظهما الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*