الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 714
التعليقات: 0

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات

عمادة السنة التحضيرية تقيم حفل الاستقبال واللقاء التعريفي لطالباتها

عمادة السنة التحضيرية تقيم حفل الاستقبال واللقاء التعريفي لطالباتها
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2537

صحيفة جامعة شقراء- المركز الإعلامي:

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أقامت عمادة السنة التحضيرية حفل الاستقبال واللقاء التعريفي لطالباتها يوم الثلاثاء 11/ 1/ 1441هـ، في مجمع كليات البنات بشقراء، وبحضور عدد من وكيلات العمادات المساندة ومنسقات الأقسام.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه السلام الملكي .

ثم ألقى معالي مدير جامعة شقراء أ.د. عوض الأسمري كلمة رحب فيها بالحضور وأوصى بناته الطالبات بالجد والاجتهاد والالتزام بأنظمة الجامعة، والاستعداد الجيد للمرحلة القادمة ليساهمن في تحقيق أهداف رؤية 2030 .

ثم ألقت وكيلة الجامعة د.خلود الحساني كلمة هنأت فيها الطالبات ببداية العام الدراسي وأوضحت لهن أهمية السنة التحضيرية في بناء الإنسان وصناعة الشخصية .

تلا ذلك كلمة وكيلة عمادة السنة التحضيرية د.نجلاء حسين أوضحت فيها أهمية الالتزام و التعاون بين الطالبات، ومفهوم السنة التحضيرية ودورها في ارتقاء الطالبة في الحياة الجامعية.

بعد ذلك عُرض فيديو يتناول التعريف بالسنة التحضيرية وأهم الفعاليات والأنشطة التي قدمتها العام الماضي .

وكان لعمادة المكتبات مشاركة مميزة من خلال فيديو عُرض فيه أهم الخدمات التي تقدمها المكتبة الرقميةوكيف يمكن الاستفادة من هذه الخدمات.

بالإضافة إلى توزيع عدد من المنشورات والكتيبات التي تتناول دليل المستخدم وقواعد المعلومات الإلكترونية للدوريات والرسائل والكتب والمكتبة الرقمية.

عقب ذلك كانت فقرة (التأقلم مع الحياة الجامعية) والتي شاركت فيها الطالبة وجدان خالد زميلاتها المستجدات بالسنة التحضيرية تجربتها السابقة، وقدمت لهن أهم النصائح المحفزة لموجهة وتذليل الصعوبات التي تواجههن في هذه المرحلة.

بعد ذلك عُرض مقطع فيديو شارك فيه أعضاء هيئة التدريس بالسنة التحضيرية بالنصائح والتوجيهات والعبارات التحفيزية للطالبات المستجدات.

واختتم الحفل بحلقة حوار مفتوحة استقبلت فيها وكيلة الجامعة ووكيلة السنة التحضيرية ووكيلة عمادة شؤون المكتبات أسئلة الطالبات والرد عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*