السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1426
التعليقات: 0

كشفت شروط ومعايير القبول بالجامعة

عمادة القبول والتسجيل تستضيف طلاب المرحلة الثانوية

عمادة القبول والتسجيل تستضيف طلاب المرحلة الثانوية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1284

صحيفة الجامعة – المركز الإعلامي :
كشفت عمادة القبول والتسجيل عن شروط ومعايير القبول بالجامعة في لقاء تعريفي عن كليات الجامعة والتخصصات المتاحة للقبول للعام الجامعي 1441 لطلاب الصف الثالث الثانوي من المدارس الثانوية بإدارة التعليم بمحافظة شقراء.

ورحب وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور سعد الجبيرين بالطلاب والمشرفين وشكرهم على الاستجابة لهذه المبادرة التي تأتي من حرص جامعة شقراء على استقطاب الطلاب المتميزين.
وفي اللقاء قدم الأستاذ فهد المحطب رئيس قسم القبول عرضًا عن رؤية الجامعة المستقبلية والكليات الحالية والتخصصات المتاحة، بالإضافة إلى تفصيل شروط ومعايير القبول بالجامعة ومتطلبات الدراسة في المرحلة الجامعي.
تلى ذلك عرض من طالب الجامعة زياد القحطاني من قسم إدارة الأعمال عن التجربة الجامعية وأهمية اختيار التخصص المناسب لقدرات الطالب ورغبته الشخصية.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء يأتي من منطلق حرص عمادة القبول والتسجيل على تقديم أفضل الخدمات للطلاب وتوفير المعلومات اللازمة للتقديم بيسر وسهوله.
ومن الجدير ذكره أن العمادة قدمت في نهاية اللقاء الحقيبة الإرشادية والتي تتضمن معلومات مهمة عن بعض الإجراءات الأكاديمية الخاصة بالطلاب في الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*