الإثنين, 4 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 180
التعليقات: 0

تناولت مصفوفة ترتيب الأولويات

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة تدريبية بعنوان «استراتيجيات إدارة الوقت»

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة تدريبية بعنوان «استراتيجيات إدارة الوقت»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17226

ساجر- عادل محمود:

نظمت عمادة خدمة المجتمع، دورة تدريبية بعنوان “استراتيجيات إدارة الوقت”، عن بعد عبر منصة ويبيكس Webex، قدمها الدكتور عبد الله بن مدهش، عميد كلية العلوم والآداب بساجر، تناول خلالها مفهوم إدارة وتنظيم الوقت، ومهارات إدارة وتنظيم الوقت، ومصفوفة ترتيب الأولويات، وتقنيات إدارة الوقت.

وأوضح مقدم الدورة أن حياتنا عبارة عن وقت، وبأيدينا إما إضاعته أو استغلاله الاستغلال الأمثل وتسخيره لمنفعتنا الشخصية ومنفعة مجتمعاتنا.

حيث لفتت الدورة انتباه المشاركين إلى هذه الحيثية بشكل علمي وممنهج، وقدمت لهم العديد من المفاهيم والتقنيات العملية لإدارة وتنظيم الوقت وتحديد أولوياتهما وتنفيذها بحسب الأهمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*