الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 92
التعليقات: 0

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم محاضرة عن الإسعافات الأولية

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم محاضرة عن الإسعافات الأولية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=22418

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء، بالتعاون مع كلية العلوم الطبية التطبيقية، أمس الأربعاء 18/2/1444هـ، محاضرة بعنوان “مبادئ الإسعافات الأولية”، بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، وذلك بهدف التعريف بأبرز المهارات والممارسات الطبية في مجال الإسعاف والإنقاذ، حيث تضمنت المحاضرة جوانب نظرية وعملية تطبيقية عن كيفية إسعاف الحالات الطارئة، بحضور عدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات.

وتناولت المحاضرة التعريف بالإسعافات الأولية والهدف منها ودورها في إنقاذ حياة المصابين، وأبرز صفات ومهارات المسعف، والتعرف على صندوق الإسعافات الأولية، كما تم خلال المحاضرة تقديم شرح تطبيقي حول أهم الممارسات الطبية في مجال الإسعاف والإنقاذ، وأولى الخطوات التي يجب تنفيذها خلال عملية إسعاف المصاب.
يجدر بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي كأحد برامج ومبادرات الجامعة والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب، وتهدف إلى إكساب الطلاب بعض المهارات الإسعافية ونشر ثقافة الإسعافات الأولية وزيادة الوعي الطبي والصحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*