الأحد, 3 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 153
التعليقات: 0

تشمل أكثر من سبعين دورة تدريبية

عمادة شؤون الطلاب تطلق مبادرة تنمية المهارات الطلابية في نسختها الثانية

عمادة شؤون الطلاب تطلق مبادرة تنمية المهارات الطلابية في نسختها الثانية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20758

شقراء- صحيفة الجامعة:

أطلقت عمادة شؤون الطلاب، يوم الأحد الموافق 13/6/1443هـ، مبادرة تنمية المهارات الطلابية في نسختها الثانية، والتي تهدف إلى تطوير وصقل مهارات الطلبة علميًا وثقافيًا وإداريًا واجتماعيًا، من تقديم أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، حيث تشمل المبادرة أكثر من سبعين دورة تدريبية تبدأ كل يوم أحد وتستمر حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وتشتمل المبادرة على سبعة مسارات لتدريب طلبة الجامعة وهي كالتالي: مسار المهارات التكنولوجية، ومسار المهارات الحياتية، وكذلك مسار المهارات البحثية، ومسار المهارات الأكاديمية، إضافة إلى مسار المهارات الوظيفية، ومسار مهارات العمل التطوعي، ومسار المهارات القيادية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*