الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 89
التعليقات: 0

عمادة شؤون الطلاب تعقد ورشة العمل الأولى لمنسقي ومنسقات الملتقى العلمي الحادي عشر بالكليات

عمادة شؤون الطلاب تعقد ورشة العمل الأولى لمنسقي ومنسقات الملتقى العلمي الحادي عشر بالكليات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20939

شقراء- صحيفة الجامعة:

عقدت عمادة شؤون الطلاب، ممثلة في أمانة الملتقى العلمي الحادي عشر، يوم الثلاثاء الموافق 7 رجب 1443هـ، ورشة العمل الأولى عن بعد لمنسقي ومنسقات الملتقى العلمي الحادي عشر بالكليات، حيث أدار اللقاء وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور بجاد القحطاني، مؤكدًا على حرص الجامعة على تحقيق مضامين رؤية المملكة 2030، من خلال برنامج تنمية القدرات البشرية الذي يعد أحد البرامج المستحدثة لرؤية المملكة 2030.

وتحدث خلال اللقاء عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد المرشدي رئيس اللجنة العليا للملتقى العلمي، وأثنى على جهود الجامعة في إبراز واكتشاف المواهب الطلابية من خلال الملتقيات الطلابية.

كما حث المنسقين على توعية الطلاب والطالبات بأهمية المشاركة وإجراء الملتقى التحضيري الداخلي للكليات لاختيار أفضل المشاركات، ثم تحدث رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ أحمد السعدي، بكلمة أكد فيها أن هذه النسخة من الملتقى سوف تكون مميزة من خلال الخبرات السابقة المتراكمة التي اكتسبت في السنوات الماضية.

بعد ذلك، استعرضت وكيلة العمادة الدكتورة ثريا الجار رئيسة اللجنة العلمية للملتقى، مهام منسقي الملتقى بالكليات وشروط مشاركة الطلبة، وآليات التسجيل في الملتقى العلمي، واختتمت الورشة بحلقة نقاش شارك في عدد من منسقي الملتقى بالكليات حول بعض الصعوبات التي تواجه المنسقين ومقترحات لمواجهتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*