السبت, 6 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

“التعريف باللغة الإنجليزية”.. نشاط طلابي بكلية التربية بالدوادمي

حملة لدعم التبرع بالدم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي

“كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية” ندوة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تحقق المركز الأول في ملتقى “التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني”

محاضرة عن “الرياضيات المعاصرة ودورها في التقدم التكنولوجي” بعلوم ودراسات شقراء

مكتبة الدوادمي المركزية تحتفل بيوم التعليم العالمي

جامعة شقراء و”هدف” تنظمان ورشتي عمل لتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلبة

رئيس جامعة شقراء يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم “برنامج التهيئة للاختبارات”

محاضرة عن “مستقبل سوق العمل السعودي مع رؤية 2030” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كلية الطب بشقراء تقيم نشاطًا طلابيًا حول “التلوث الضوضائي”

دورة تدريبية عن “مهارات اتخاذ القرارات الفعالة” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

الزيارات: 321
التعليقات: 0

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة

عمادة شؤون الطلاب وكلية الصيدلة بالدوادمي تنفذان دورة تدريبية عن التعليم الشامل لذوي الإعاقة

عمادة شؤون الطلاب وكلية الصيدلة بالدوادمي تنفذان دورة تدريبية عن التعليم الشامل لذوي الإعاقة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15830

الدوادمي- نوره المقاطي وساره الهويمل:
أقامت عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كلية الصيدلة بالدوادمي دورة تدريبية بعنوان (التعليم الشامل لذوي الإعاقة)يوم الاربعاء الموافق 24/04/1442ﮬــ ألقاها الدكتور عبدالله بن مدهش.

وحضر هذه الدورة ٣٤ طالب وطالبة وكانت أهم محاور اللقاء حقوق ذوي الإعاقة وواجبات الممارسين الصحيين تجاههم.

وتخلل هذا الحور الكثير من النقاشات من أهمها هو أن المعاق له حرية القرار في قبول العلاج من عدمه بشرط أن لا يكون هناك اعتلال ذهني.

وأختتم الدكتور مدهش اللقاء بالحديث عن الصعوبات التي قد تواجه الصيدلي حينما يتعامل مع مريض من ذوي الإعاقة وأسدى ببعض من النصائح للطلاب والطالبات عن كيفية التعامل معهم وفق الارشادات الصحية المتبعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*