الأربعاء, 6 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 1396
التعليقات: 0

عمداء جامعة شقراء يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة تخريج الدفعة العاشرة

عمداء جامعة شقراء  يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة تخريج الدفعة العاشرة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1094

شقراء-المركز الإعلامي :

عبر عدد من عمداء بعض العمادات والكليات بجامعة شقراء   عن مشاعرهم بمناسبة  تخريج الدفعة العاشرة من طلابها وذلك في مقر إدارة الجامعة بالحرم الجامعي بمحافظة شقراء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل
بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض.

وقال عميد القبول والتسجيل بجامعة شقراء الدكتور محمد بن سعد اليحيى إلى أن “رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر لخريجي جامعة شقراء شرف سيظل محفوراً في الذاكرة، وهو مشهد يتجدد بحضوره سموه الكريم كل عام يؤكد من خلاله المكانة التي تحظى بها العلم والتعليم في ظل هذه القيادة الرشيدة – وفقها الله – وتعد مثالاً فريداً للتلاحم بين القيادة والوطن”.

وبين “اليحيى” أن “هؤلاء الخريجون يمثلون طاقة وطنية كبيرة يعول عليها في حركة النهضة والنمو للوطن الغالي ودفعة نحو التقدم والازدهار، تعاهدوا على أن تكون لغة الفرح في هذا اليوم فرصة لعقد العزم على المزيد من الإنجازات العلمية”.


كما هنأ الدكتور عبدالعزيز السياري عميد كلية الهندسة بالدوادمي الطلاب والطالبات خريجي الدفعة العاشرة بجامعة شقراء، سائلاً الله -عز وجل- أن يوفقهم في حياتهم العملية وأن يعينهم على الإسهام الفاعل في تحقيق رؤية وطننا الطموحة 2030 وإكمال مسيرة نهضته.

كما أشاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله– وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله– مؤكدا أنهم “لا يألون جهداً في سبيل الاهتمام بالوطن وبالمواطنين ويأتي في مقدمة ذلك قطاع التعليم إيماناً منهم بأهميته في بناء الإنسان وتطور الحضارات والمجتمعات ومد جسور التسامح والتعايش بين الأمم”.

كما نوه برعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز –حفظه الله– لحفل التخريج. مؤكدا أنه يأتي “تجسيداً لحرص ولاة الأمر أيدهم الله على دعم مسيرة التعليم وحرصهم الدائم لمشاركة أبناء وطنهم المعطاء أفراحهم”.


وقال الدكتور طلال الشريف عميد كلية التربية بعفيف إن منسوبو جامعة شقراء وأولياء أمور الطلاب يفخرون ويعتزون بلقاء ومشاركة فيصل الرياض، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود فرحته بمناسبة تخرج الدفعة العاشرة من طلابنا.

وأضاف ، في كلمته، أن “هذه المشاركة السنوية ما هي إلا إمتداد لدعم سموه الكريم اللامحدود لمسيرة التنمية الوطنية وخاصة في مجال التعليم العالي والمعني بتوفير الكفاءات الوطنية من الشباب السعودي لإدارة وتنفيذ المشاريع التنموية الاقتصادية الهائلة التي تضمنتها رؤية 2030 والتي تتناسب ومكانة المملكة العربية السعودية على المستوى المحلي والدولي”. مرحبا بالأمير فيصل في رحاب جامعة شقراء، ومثمنا اللفته الكريمة المباركة من جانبه.

وقال الدكتور مطلق بن مقعد الروقي عميد كلية إدارة الأعمال بشقراء ” أن تشريف صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز دلالة فخر واعتزاز لما تحظى به جامعة شقراء من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة .
وقال الروقي ان هذه الرعاية والاهتمام تحتم على طلابنا وهم في بداية مشوارهم العملي ان يردوا الجميل لهذا الوطن الغالي الذي وفر لهم كافة الإمكانيات لإيجاد بيئة تعليمية تزودهم بكل المعارف والمهارات التي يحتاجونها في سوق العمل .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*