الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 445
التعليقات: 0

لمناقشة تفعيل وتنفيذ خطة الأنشطة الطلابية

عميد شؤون الطلاب يجتمع بمنسقي الأنشطة الطلابية بالكليات

عميد شؤون الطلاب يجتمع بمنسقي الأنشطة الطلابية بالكليات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10654

شقراء- د.عاصم العقيد:

اجتمع عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن علي المرشدي بحضور المشرف على وحدة الابتكار وريادة الأعمال د. عبدالله بن هادي بن مدهش بمسئولي الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب بشقراء وساجر وحريملاء وثادق يوم الاثنين الموافق ٢/ ٦ / ١٤٤١ وكذلك اجتمع بمنسقي الدوادمي والقويعية وعفيف يوم الثلاثاء الموافق ٣/ ٦/ ١٤٤١ وذلك لمناقشة تفعيل وتنفيذ خطة الأنشطة الطلابية بالفصل الدراسي الثاني والعمل على آلية تنفيذها.

وبدأ الاجتماع بترحيب من الدكتور محمد بالحضور بعد ذلك أكد سعادته على أهمية تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية المعتمدة والعمل على تطوير البرامج والفعاليات التي احتوتها وإخراجها بشكل إبداعي بالوجه اللائق والمطلوب  ووضع خطة إعلانية لكل برنامج في الخطة لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من طلاب وطالبات الجامعة وحصر كافة العوائق والصعوبات التي واجهة لجان التنفيذ خلال الأعوام السابقة والعمل على إيجاد حلول لها.

كما تناول أيضاً خلال الاجتماع مناقشة الإعداد للملتقى العلمي التاسع وختام الانشطة الطلابية والمعارض المصاحبة وما سيقدم خلال الاحتفال من فعاليات وفقرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*