الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 772
التعليقات: 0

للعام الدراسي 1442هـ

عن بعد.. عقد اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

عن بعد.. عقد اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13797

شقراء- صحيفة الجامعة:

بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء المكلف الدكتور عطا الله بن خلف العنزي قامت وحدة الارشاد الاكاديمي ووحدة النشاط الطلابي بالكلية بتفعيل اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين عبر منصة زوم يوم الاربعاء الموافق 14/01/1442هـ. والذي اِحتوي على العديد من البرامج الارشادية والتوجيهية للطلاب الجدد :

افتتح اللقاء بكلمة سعادة عميد الكلية حيث رحب فيها بالطلاب المستجدين, وقدم نبذة عن رؤية الجامعة ورسالتها وسعي إدارتها لتحقيق الرؤية الطموحة للملكة 2030 ثم ذكر دور الكلية في خدمة المجتمع من خلال تقديم خريجين من مختلف أقسام الكلية ذوي كفاءة عالية للمساهمة في بناء الوطن.

وحفز الطلاب الجدد على بذل الجهد وتحصيل العلم خلال مسيرتهم التعليمية كما أكد سعادة العميد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا .

بعد ذلك تحدث منسق وحدة الإرشاد الاكاديمي بالكلية الدكتور محمد عبدالكريم بنبذة عن وحدة الارشاد الاكاديمي -الرؤية والرسالة والاهداف والمهام – وقدم توضيحا لبعض التعريفات الجامعية المهمة للطالب المستجد والمتعلقة بنظام الدراسة واللوائح الجامعية وضرورة الرجوع إلى المرشد الأكاديمي المحدد لكل طالب فيما يعرض له من إشكاليات.

تلى ذلك كلمة المشرف على الأنشطة الطلابية بالكلية أ. المعز محمد إدريس تحدث عن أهمية الأنشطة الطلابية أهدافها ومجالاتها وآلية المشاركة بها وأوضح نظام مكافآت الطلاب.

وفي الختام فُتح باب الحوار بين سعادة عميد الكلية وممثلي الوحدات والطلاب والاجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

وأكد سعادة عميد الكلية للطلاب أن الجميع في الكلية من إدارة ووحدات فرعية وأعضاء هيئة تدريس يعمل على توفير المناخ المناسب لتحقيق الإبداع والابتكار وبناء الجوانب العلمية والمهارية للطلاب .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*