الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 739
التعليقات: 0

غرس حب العمل التطوعي

فريق العمل التطوعي بكلية العلوم والدراسات الانسانية بشقراء ينفذ 3 مبادرات تطوعية

فريق العمل التطوعي بكلية العلوم والدراسات الانسانية بشقراء ينفذ 3 مبادرات تطوعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9913

شقراء _ أ. حنان اليوسف: 
قامت كلية العلوم والدراسات الانسانية متمثلة بقسم ادارة اعمال (فريق عمل تطوعي) بالأشراف على توزيع الماء على المساجد لمدة ثلاث ايام من الاحد 20/3/1441 الى الثلاثاء 22 /3/1441.

توزيع الماء على بعض المساجد

وقامت الطالبات المتطوعات بالأشراف على توزيع الماء على بعض المساجد ( النور والثاقب والعز بن عبدالسلام ) وهذا بتوجيه من عميد الكلية د/ عبدالله الغنايم وبأشراف وكيلة الكلية أ/ نورة الجوفان ومنسقة العمل التطوعي د/ رشا الصباغ  وهذا العمل يهدف الى غرس حب العمل التطوعي وبذل الوقت والمال من آجلة .

توزيع الحقائب الشتوية وحقائب الاسعافات الاولية 

من جهة اخرى قامت كلية العلوم والدراسات الانسانية متمثلة بقسم ادارة اعمال ( فريق العمل التطوعي ) بالإعلان عن الحقائب الشتوية وحقائب الاسعافات الاولية وتوزيعها و حملة المحافظة على الطعام لمدة خمس ايام من الاحد 27/3/1441 الى الخميس 1 /4/1441.

وهذا بتوجيه من عميد الكلية د/ عبدالله الغنايم وبأشراف وكيلة الكلية أ/ نورة الجوفان ومنسقة العمل التطوعي د/ رشا الصباغ , حيث قام فريق العمل بتوزيع حاويات لحفظ الاطعمة وبعض الملصقات التوضيحية عليها وتوزيع حقائب اسعافات اولية في بعض مرفقات الكلية , وايضا اقيم نشاط توعوي في ساحة الكلية خاص بهذا .

توزيع المعاطف والقهوة للعاملات بالكلية 

من جهة اخرى قامت  كلية العلوم والدراسات الانسانية متمثلة بقسم ادارة اعمال ( فريق العمل التطوعي ) بتوزيع المعاطف والقهوة  للعاملات بالكلية لمدة يومين   من الاحد 11/4/1441 الى الاثنين  12/4/1441.

وهذا بتوجيه من عميد الكلية د/ عبدالله الغنايم وبأشراف وكيلة الكلية أ/ نورة الجوفان ومنسقة العمل التطوعي  د/ رشا الصباغ.

ويهدف هذا العمل الى الاستغلال الأمثل لوقت الفراغ في الأمور المفيدة والنافعة والتي تعود بالخير على المجتمع وابتغاء وجه الله سبحانه وتعالى والحصول على الأجر والثواب والتأكيد على التكافل والتعاون .

ومن النتائج المحققة الحصول على الاجر وتعزيز قيم الاخلاق السامية والحميدة , وقد لقي هذا العمل امتناناً كبيراً من قبل الفئة المستهدفة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*