الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 285
التعليقات: 0

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل 2021

فريق تطوعي من جامعة شقـراء يزور دار التربية الاجتماعية للأيتام «بنين»

فريق تطوعي من جامعة شقـراء يزور دار التربية الاجتماعية للأيتام «بنين»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20266

وجدان الجلي – صحيفة الجامعة:

قام فريق العمل التطوعي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، بزيارة دار التربية الاجتماعية للأيتام “بنين”، وذلك في إطار دعم جامعة شقراء للمبادرات المجتمعية وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل 2021.

وفي مستهل الزيارة رحب مدير الدار بالإنابة الأستاذ عبد الله العتيبي بفريق الجامعة التطوعي، ثم بدأ بالتعريف بأهمية الدار وخدماتها المتنوعة التي تقدمها للأيتام من “دراسة وإعاشة وسكن”.

وتحدث عن تميّز فرع دار شقراء على جميع الفروع، حيّث تمثل التميز بتخريج الدار لعدد 4 أطباء متميزين و6 مبتعثين خارج المملكة، لافتًا إلى أن هذا يدل على الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية، كما ثمّن مشرف البرامج والأنشطة دوّر حكومتنا الرشيدة في تقديم الدعم الكافي للدار.

ومن جانبها، ألقت الدكتورة جهاد عبدالله، كلمة خلال الزيارة، قدمت فيها الشكر للقائمين على الدار على حسن استقبالهم لفريق العمل التطوعي، وأشادت بدوّر كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء بدعم المبادرات المجتمعية التي كان ومازال لها أثر كبير في توعية المجتمع وتقديم العديد من الخدمات النوعية لأفراده.

وتخلل الزيارة العديد من الفعاليات شملت طرح مسابقات وسط حالة من التفاعل البناء بين أعضاء فريق الجامعة ونزلاء الدار.

حيث تم تقسيم الأبناء لفريقين لتنفيذ عدد من الأنشطة الحركية، ومن ثمَ تكريم الفائزين بالفعاليات وتقديم الهدايا لهم وكانت عبارة عن بوكسات شتوية تحتوي على “قبعة ووشاح وجوارب، وكوب قهوة، ومطارة إضافة إلى سلسة قصص مختلفة تناسب أعمارهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*