الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1095
التعليقات: 0

تحت شعار هكذا أذاكر

فعاليات أسبوع الإستعداد للإختبارات بكلية إدارة الأعمال بعفيف

فعاليات أسبوع الإستعداد للإختبارات بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9610

عفيف –  أ.فاطمة الدراويش:

بدعوة من عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات فعاليات الأسبوع التربوي “أسبوع الإستعداد للإختبارات” تحت شعار: هكذا أذاكر وذلك في الفترة ما بين 4/4/1441 لغاية 8/4/1441 هـ

واشتملت فعاليات الأسبوع على معرض تثقيفي حول أهم النصائح للإستعداد ، ومعلومات عن كيفية إعداد الملخصات وبطاقات الملاحظة وإجراءات التغلب على قلق الإختبارات ، والإستعداد النفسي للإختبارات بالإضافة إلى التغذية السليمة خلال فترة الإختبارات مع تقديم نماذج للأغذية الصحية والضرورة خلال هذه الفترة.

كما تضمنت الفعاليات على تثقيفية قامت بها بعض طالبات الكلية قدمن فيها أهم النصائح والتوجيهات للطالبات بالإضافة إلى توزيع بعض مستلزمات الدراسة ودفاتر الملاحظات وجداول تنظيم الوقت والأدعية والأذكار المهمة خلال فترة الإختبارات .

وشارك نادي نزاهة الطلابي فعاليات الأسبوع من خلال ركن خاص يوضح عواقب الغش في الإختبارات ، وأهم السلوكيات الممنوعة داخل قاعة الإختبار.

بالإضافة إلى الحملة التوعوية من عواقب الغش حيث تم نشر الملصقات في جميع أروقة الكلية ، وأقام الفريق أيضا جلسة حوارية تحدثن فيها عن أضرار الغش وحكمه في الإسلام وعواقبه الوثيمة على الطالبات.

كما شارك فريق غصن التطوعي فعاليات الأسبوع من خلال تقديم دروس تقوية لبعض المقررات قدمتها بعض طالبات الفريق.

بالإضافة إلى حملة حول أهم النصائح والإرشادات للإستعداد للإختبارات بالإضافة إلى توزيع المطويات والتوزيعات لأهم الأمور التي يجب مراعاتها خلال هذه الفترة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*