الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 504
التعليقات: 0

تضمنت فعاليات الأسبوع عرض لأفلام تثقيفية

فعاليات «أنا صديقة البيئة» في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية

فعاليات «أنا صديقة البيئة» في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=12702

القويعيه-أروى الجبرين:

أولت حكومة المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030 البيئة و الموارد الطبيعية أهمية قصوى لما لها من دور محوري في تحقيق مبدأ الاستدامة و من هذا المنطلق اقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية شطر الطالبات أسبوع بيئي عن نمط الحياة الصديق للبيئة تحت شعار  أنا صديقة البيئة.

وتضمنت فعاليات الأسبوع عرض لأفلام تثقيفية عن مفهوم الشخص الصديق للبيئة ونصائح لتكون صديق للبيئة و التكنولوجيا الخضراء وعرض تقديمي قدمته مجموعة من طالبات لجنة العمل التطوعي امل العتيبي ، لمى القريني ، مي القحطاني احتوى على نصائح للحفاظ على البيئة و  إيجابيات أن تكون صديق للبيئة ثم أضافت أ. نبيلة المالكي عرضاً عن تجربة الحج الأخضر ومحرك البحث إيكوسيا ، وكما قدمت د. ايمان الحصري عرضا عن “كيف تكوني صديقة للبيئة في مكان العمل” .

صاحب الفعاليات وضع بوسترات بها عرض لأول مبنى صديق للبيئة في السعودية و مفهوم المنازل الخضراء و رموز المنتجات الصديقة للبيئة و جهود المملكة في التحول الى البيئة الصديقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*