الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 802
التعليقات: 0

تحت شعار كشتة وشبة نار

فعاليات الأسبوع البيئي آداب التنزه في البرية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف شطر الطالبات

فعاليات الأسبوع البيئي آداب التنزه في البرية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف شطر الطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11519

عفيف – د. الفت سعد إسماعيل:

برعاية عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بجامعة شقراء، وبتوجيه مباشر من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف د. محمد حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية د. سناء جان.

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية فعاليات الأسبوع البيئي آداب التنزه في البرية تحت شعار: (كشتة وشبة نار) في الفترة ما بين الاثنين 16/6/1441هـ إلى الأربعاء 18/6/1441هـ بصالة الأنشطة الطلابية وساحة الكلية.

تضمنت الفعاليات:

– محاضرة بعنوان: (تدابير الأمن والسلامة في النزهات البرية) تحت إشراف وحدة الأمن والسلامة بالكلية، يوم الاثنين 16/6/1441هـ بصالة الأنشطة الطلابية تقديم د. أمل محمد الشاعر.

هدفت المحاضرة إلى بيان أهم قواعد السلامة في الرحلات البرية، وأهم المتطلبات الضرورية للسلامة في الرحلات البرية كما عرض فيديو يحتوي على تعليمات السلامة وشروط التخييم المؤقت في الرحلات البرية.

– محاضرة بعنوان:(الآداب الشرعية في النزهات البرية) تحت إشراف لجنة النشاط الديني بالكلية، يوم الثلاثاء17/6/1441هـ بصالة الأنشطة الطلابية، تقديم د. الفت سعد إسماعيل، هدفت المحاضرة إلى بيان حكم طلب الترويح عن النفس في الإسلام، والآداب والأحكام التي ينبغي للناس أن يراعوها ويأخذوا بها؛ لتكون رحلاتهم عبادة لربهم.

– معرض لآداب التنزه والتخييم في البرية: نظم قسم اللغة الانجليزية بالكلية معرض لآداب التنزه والتخييم في البرية يحتوي على توزيعات وبعض الاغراض الخاصة بالنزهات من مشروبات ومأكولات، وعمل نموذج للتخييم في ساحة الكلية الخارجية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*