الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 732
التعليقات: 0

تم عقد ورشتي عمل

فعاليات الإحتفال بيوم الجودة العالمي بكلية الصيدلة بالدوادمي

فعاليات الإحتفال بيوم الجودة العالمي بكلية الصيدلة بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8260

الدوادمي- د.محمد سليمان محمد إمام:

بتوجيهات سعادة عميد كلية الصيدلة بالدوادمي د. فيصل بن عبيد الشيباني قامت كلية الصيدلة بالاحتفال بيوم الجودة العالمي يوم الاحد 13/03/1441ﮬ .

وقدم الحفل د.ياسر محمد ذهني واشتملت فقرات الحفل على آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة منسق الجودة د. ياسر محمد ذهني والتي تحدث فيها عن أن الإلتزام بالجودة هو جانب ديني ومطلب وطني وتوجه عالمي ثم كلمة لسعادة عميد كلية الصيدلة د. فيصل عبيد الشيباني.

وألقى سعادته كلمة حث فيها أبناءه الطلاب على تطبيق معايير الجودة في كل شئ وإنجاز المهام المطلوبة بأفضل مايمكن فالجودة عمل مستمر ودائم والله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه وهذا مبدأ إسلامي يجب على كل مسلم أن يسعى لتحقيقة في جميع أعماله.

ثم كلمة المشرف على وكالة الكلية للتطوير والجودة د. سيفا قروناذن ناقريتنام حيث أوضح المشرف على وكالة الكلية للتطوير والجودة بالكلية في كلمته إنجازات وكالة الكلية للتطوير والجودة وتناول فيها العديد من المحاور المتعلقة بالكلية وإسهامات وكالة التطوير والجودة في تحقيق معايير الجودة والإعتماد.

وقد تم الإعلان في نهاية الحفل عن عقد ورشتي عمل في تمام الحادية عشرة صباحامن يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين14-15ربيع الاول 1441ﮬ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*