الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 391
التعليقات: 0

سلسلة من الانشطة وورش العمل في شطر الطالبات

فعاليات اليوم الاول من معسكر ريادة الاعمال ٢٠١٩ للطالبات بكلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء

فعاليات اليوم الاول من معسكر ريادة الاعمال ٢٠١٩ للطالبات بكلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9547

شقراء- تركي الحزيمي:

شهد اليوم الاول من معسكر ريادة الأعمال ٢٠١٩ والذي تقيمه كلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات بشقراء إقامة سلسلة من الانشطة وورش العمل في شطر الطالبات على مدى ثلاثة أيام خلال فترة المعسكر في مجال ريادة الأعمال حيث تم التدشين يوم الاحد الموافق ٤ ربيع الثاني ١٤٤١هـ .

‏ أحتوت الورشة الأولى على لقاء مفتوح بين الطالبات والمدربات الموجودات بالمعسكر وذلك بهدف مناقشة الأفكار المطروحة من قبل الطالبات وبحث سبل تطويرها وتحويلها الى مشاريع.

ثم قدمت الدكتوره /إيمان الزنايدي عضو هيئة التدريس بكلية العلوم والدراسات الانسانية امام عدد أعضاء هيئة التدريس والطالبات ورشة العمل بعنوان أساسيات في ريادة الاعمال ومراحل دراسة الجدوى و استمعت الى استفسارات الحضور وأجرت حوارا مفتوحا معهن.

ثم تلى بعد ذلك ورشة عمل بعنوان تحويل الفكرة الى فرصه باستخدام بوصلة نموذج الاعمال باستخدام CANVANIZER قدمتها الأستاذه/ إيمان صالح عضو هيئة التدريس بكلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.
تخلل ذلك بعض النقاشات والحوارات بين الحضور.

‏وبعد ذلك بدأت عدد من رائدات الأعمال في محافظة شقراء تحت فقرة أنا هنا حيث أجرت أ.أنفال العصيمي حوار شيق مع الرائدات حول مشاريعهم القائمة والصعوبات التي واجهتهم.

‏ اختتمت فعاليات ‏اليوم الأول بشطر الطالبات بفتح باب النقاش للأفكار والمشاريع المشاركة تحت إشراف فريق تنظيم البرنامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*