الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 455
التعليقات: 0

تحت شعار دعم وجودة حتى الاعتماد

فعاليات اليوم الرابع لأسبوع الجودة العالمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية

فعاليات اليوم الرابع لأسبوع الجودة العالمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7000

القويعية- أروى بنت عبد الله الجبرين:

تحت شعار (دعم وجودة حتى الاعتماد) تجدد اللقاء مع فعاليات اليوم العالمي للجودة 2019 لليوم الرابع على التوالي ابتداء اليوم بفلم تعريفي كرتوني ووثائقي عن الاعتماد المؤسسي وأهمية المقاييس والمعايير في حياتنا ثم عرض فيديو وثائقي عن وقائع الاحتفال باليوم العالمي للجودة 2018 بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية.

تلي ذلك ورشة عمل قدمها منسقي الجودة د. حمزة حسين احمد بشطر الطلاب ود. سماح سيف الدين ميرغني بشطر الطالبات عن الدراسة الذاتية وأهمية تعبئة الاستبيانات بالإضافة إلى مقارنة تقييم الدراسة الذاتية الأول 1433 والثانية 1439.

كما تم خلال اليوم توزيع ملصقات تعريفية بأهم مصطلحات الجودة. وفي اثناء القاء المحاضرات تم توزيع أكواب القهوة اليومية التي تحمل شعارات ومفاهيم الجودة والتأكيد على الحضور بالاحتفاظ بالأكواب حتى موعد المسابقة.

تلي ذلك تفعيل بعض المسابقات الترفيه وتوزيع الجوائز الجوائز بناء على ما تحمل أكواب القهوة التي وزعت طوال الأسبوع من مفاهيم ومصطلحات وشعارات للجودة.

وفي ختام فعاليات اليوم تم توعية الحضور بأهمية تعبئة استبانة تقييم الفعالية وتذكيرهم بحضور فعاليات الختام غدا الخميس 14/11/1441 وتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة التميز وتكريم أعضاء هيئة التدريس والموظفات المشاركات بتفعيل اليوم العالمي للجودة 2019 وايضا المشاركات بملتقى الجودة الأول للأقسام والوحدات في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*