الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 338
التعليقات: 0

تم تخصيص اسبوع كاملا

فعاليات ونشاطات طلابية في ختام اليوم العالمي للجودة في كلية الطب بشقراء

فعاليات ونشاطات طلابية في ختام اليوم العالمي للجودة في كلية الطب بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7939

شقراء-أ.د / محمد عاطف:

احتفلت كلية الطب بشقراء باليوم العالمي للجودة حيث تم تخصيص اسبوع كاملا لذلك اليوم شملت تنظيم مسابقة لتصميم افضل لوجو يحمل شعار جامعة شقراء مع اليوم العالمي للجودة.

وكذلك تم اجراء مسابقة بين الطلاب لافضل بحث عن اهمية الجودة في التعليم الطبي وقد اختتم الاسبوع باجواء احتفالية في يوم الخميس 16 من شهر ربيع الاول لعام 1441 هجريا الموافق 14 من شهر نوفمبر لعام 2019 ميلاديا.

وذلك بحضور لفيف من اساتذة الكلية يتقدمهم د. فراسبن منصور المرشد – حفظه الله – عميد كلية الطب بشقراء ود. هيثم السنيدي -حفظه الله -وكيل الكلية لشئون التعليم و د. محمد عاطف – حفظه الله – وكيل الكلية للجودة والتطوير.

وقد قدم الحفل الطالب محمد الشهيب حيث استهل الحفل بأيات من الذكر الحكيم من الطالب محمد الهذلق
ثم قام د. محمد عاطف بتقديم محاضرة عن منظومة واهداف الجودة في تطوير التعليم الطبي و الارتقاء به و الذي يهدف في النهاية الي تقديم خدمة طبية متميزة للمجتمع.

ثم قام الطالب فؤاد المطيري بتقديم كلمة الطلاب ورؤيتهم للوسيلة التي يتم من خلالها تجويد التعليم الطبي
ثم اختتم الحفل بتقديم شهادات تقدير للفائزين في مسابقة افضل لوجو وافضل بحث كما تم تكريم السادة اعضاء هيئة التدريس الفاعلين في تنظيم احتفالات اليوم العالمي للجودة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*