الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 468
التعليقات: 0

برعاية كريمة من عمادة شؤون الطلاب

فعالية لطبية شقراء بمجمع البساتين للتوعية بسرطان الثدي

فعالية لطبية شقراء بمجمع البساتين للتوعية بسرطان الثدي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=5252

 

شقراء- د. محمد حبيب الله :

برعاية كريمة من عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء وفي إطار التعاون المشترك بين جامعة شقراء ممثلة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء ووزارة الصحة  نظمت الكلية بشطريها الطلاب والطالبات وبالتعاون مع مستشفى شقراء العام في يوم الاربعاء الموافق 24/02/1441هـ فعالية للتوعية بسرطان الثدي في مجمع البساتين بإشراف سعادة الدكتور عطا الله بن خلف العنزي عميد الكلية المكلف.

شارك في افتتاح الفعالية سعادة عطا الله العنزي عميد كلية العلوم الطبية التطبيقيةبشقراء وسعادة الدكتور ياسر العطني  مدير مستشفى شقراء العام .

احتوت الفعالية على معرض تثقيفي للجمهور عن سرطان الثدي شارك الطلاب والطالبات بشرح لكل ما يتعلق بالموضوع مثل الاعراض والعلامات والتشخيص وأهمية الكشف المبكر للمرض وما يترتب عليه من نتائج علاجية, وذلك من خلال البنرات  والملصقات التوضيحية.

كما تم تخصيص عيادة للكشف. شارك مركز صحي القصب ومركز صحي الداهنة في الفعالية لما لها من أهمية تجاه المجتمع.

وجدت الفعالية الاستحسان والاشادة إشارة للدور المجتمعي التي تقوم به جامعة شقراء متمثلة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء , كما وزعت العديد من الهدايا والميداليات للمشاركين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*