السبت, 6 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

“التعريف باللغة الإنجليزية”.. نشاط طلابي بكلية التربية بالدوادمي

حملة لدعم التبرع بالدم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي

“كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية” ندوة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تحقق المركز الأول في ملتقى “التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني”

محاضرة عن “الرياضيات المعاصرة ودورها في التقدم التكنولوجي” بعلوم ودراسات شقراء

مكتبة الدوادمي المركزية تحتفل بيوم التعليم العالمي

جامعة شقراء و”هدف” تنظمان ورشتي عمل لتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلبة

رئيس جامعة شقراء يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم “برنامج التهيئة للاختبارات”

محاضرة عن “مستقبل سوق العمل السعودي مع رؤية 2030” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كلية الطب بشقراء تقيم نشاطًا طلابيًا حول “التلوث الضوضائي”

دورة تدريبية عن “مهارات اتخاذ القرارات الفعالة” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

الزيارات: 84
التعليقات: 0

فعالية للتعريف بالإرشاد الأكاديمي ودوره الفعال في متابعة الطلاب بعلوم وآداب ساجر

فعالية للتعريف بالإرشاد الأكاديمي ودوره الفعال في متابعة الطلاب بعلوم وآداب ساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21068

ساجر- عادل محمود:

أقامت وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية العلوم والآداب بساجر، بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية، يوم الثلاثاء الموافق 15/2/2022م، حملة إرشادية للتعريف بالإرشاد الأكاديمي ودوره الفعال في متابعة الطلاب، وكذلك استعراض برنامج دروب ونماذج الإرشاد الأكاديمي، لمختلف اقسام الكلية، بحضور منسقي الأقسام، والمرشدين الأكاديميين بالأقسام وذلك بهدف توضيح مفهوم الإرشاد الأكاديمي وأهداف وحدة الإرشاد الأكاديمي.

كما تطرقت المحاضرة لفكرة برنامج دروب وأهدافه، والفئات الدلالية للمعدلات التراكمية للطلبة، والطرق المباشرة للتواصل بين المرشد الأكاديمي والطلبة عن طريق الرسائل الإدارية.

إضافة إلى شرح وتوضيح نماذج الإرشاد الأكاديمي وتصنيفها وكيفية التعامل معها، وعرض لخطة العمل للوحدة خلال الفصل الدراسي الحالي، وفي ختام اللقاء تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات من قبل المرشدين الأكاديميين والإجابة عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*