الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 434
التعليقات: 0

ضمن الشراكة المجتمعية

فن تصميم الاعلانات دورة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

فن تصميم الاعلانات دورة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6536

عفيف- د. هنيدة الطيب احمد:

تم بحمد الله وتوفيقه في يوم الثلاثاء 6 / 3 / 1441 هـ إقامة دورة ( فن تصميم الاعلانات ) إعداد وتقديم: د. هنيده الطيب أحمد وذلك ضمن الشراكة المجتمعية بين كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف وقسم رعاية الموهوبات ومركز الحي المتعلم، بحضور عدد ( 25 ) من المتدربات، من الساعة ٤-٧ مساءا بمركز الحي.

وقد هدفت الدورة إلى التعريف بمفهوم الإعلانات وأسس نجاح تصميمها و العناصر الأساسية التي لابد من توفرها في الإعلانات.

وتخللت الدورة عدد من الأنشطة و التدريبات عن صفات المصمم والألوان المتناسقة مع نصوص الإعلانات وغيرها والتي لاقت تفاعلا كبيرا حيث تم توفير حقيبة تدريبة لكل متدربة لتشارك في الأنشطة المقدمة.

كما تم التعرف كذلك على أدوات وعناصر برنامج البوربوينت وكيفية الاستفادة منه مع محرك البحث قوقل لتصميم إعلانات بطريقة جميلة وجذابة.

وتم التطبيق العملي على البرنامج من قبل المتدربات ومتابعتهن كل على حده، وعرضت كذلك عدد من الإطارات وأشكال الإنفو جرافيك التي يحتاج لها المصمم.

والجدير بالذكر أن الدورة تميزت بالأسئلة الهادفة و المناقشات الإيجابية وتنفيذ تصاميم للإعلانات من قبل المتدربات نفذت بشكل رائع.

كما تم شكر المدربة على إخلاصها في العطاء وقدرتها على التدريب بشكل أكثر من رائع من قبل المتدربات اللاتي تنوعن من مبتدئات إلى ذوات الخبرات في التدريب والتصميم.

حيث عبرن عن استفادتهن القصوى وطالبن بحضور أي دورات أخرى تقدمها المدربة، كما تم شكر المدربة أيضا من قبل المنسقات والمشرفات على مركز الحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*