الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 346
التعليقات: 0

قدمتها د.سهام حمدة عزديني

«فن كتابة السيرة الذاتية» دورة بكلية إدارة الأعمال بعفيف

«فن كتابة السيرة الذاتية» دورة بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11706

عفيف –  أ.فاطمة الدراويش:

بدعوة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبتوجيه من سعادة عميد كلية إدارة الأعمال بعفيف د.محمد بن حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية أ.جواهر عتيق العتيبي ، أقامت وحدة خدمة المجتمع بالكلية بالتعاون مع وحدة الخريجين دورة بعنوان : فن كتابة السيرة الذاتية ، قدمتها د.سهام حمدة عزديني يوم الإثنين الموافق 23/6/1441 هـ .

حيث هدفت الدروة إلى : تعليم فنون ومهارات كتابة السيرة الذاتية المميزة وكيفية اجتياز المقابلة الشخصية ، مساعدة الباحثين عن وظائف على الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم ، والتعرف على اتجاهات السوق الحالية والمستقبلية  والنظر في نوعية الوظائف المتاحة في السوق.

وتناولت الدورة ماهية السيرة الذاتية وأهميتها والهدف الرئيسي منها ، النقاط التي يجب معرفتها قبل البدء بكتابة السيرة الذاتية ، نصائح للمتدربات عند كتابة السيرة الذاتية وكيفية تفادي الأخطاء الشائعة فيها ، التعريف بالأنواع المختلفة للسيرة الذاتية ، وأهم المعلومات التي يجب أن تتضمنها السيرة الذاتية .

وفي نهاية الدورة ، قدمت المدربة تدريب عملي يهدف  الى معرفة مدى اكتساب المتدربة لأساسيات كتابة السيرة الذاتية ، وقامت المتدربات بكتابة سيرتهن الذاتية وتم تقديم الملاحظات من قبل المدربة لتصحيح الأخطاء والتعديل عليها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*