الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 308
التعليقات: 0

ضمن مبادرة عمادة التطوير والجودة للزيارات التبادلية

قسم الرياضيات بعلوم ودراسات شقراء يستقبل «افتراضيًا» لجان المراجعة استعدادًا للاعتماد البرامجي

قسم الرياضيات بعلوم ودراسات شقراء يستقبل «افتراضيًا» لجان المراجعة استعدادًا للاعتماد البرامجي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17017

شقراء- أحمد عبد الظاهر:

استقبل قسم الرياضيات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، افتراضيًا، يوم الأحد الموافق 8/8/1442هـ، فريق المراجعة من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، عبر برنامج قوقل مييت.

وبحضور 36 عضو هيئة تدريس من المهتمين بمناقشة استعدادات القسم للاعتماد البرامجي، وذلك ضمن مبادرة عمادة التطوير والجودة للزيارات التبادلية بين البرامج المتناظرة في الجامعة.

وبدأ برنامج الزيارة بكلمة افتتاحية لعميد الكلية الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن الغنايم، ثم كلمة لعميد عمادة التطوير والجودة الدكتور عدنان الورثان، وبعد ذلك عرض الدكتور محمد نصار القرش للمعايير الخاصة ببرنامج الرياضيات والفريق المشارك من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء.
وشهدت الزيارة عرض لعدد من المحكات الرئيسية الخاصة بمعايير الاعتماد البرامجي لبرنامج الرياضيات، ومناقشة هذه المعايير المختلفة من لجنه الزيارة، وذلك لتحقيق الهدف الرئيسي من الزيارات التبادلية، والمتمثل في تبادل الخبرات بين البرامج الأكاديمية، والاستفادة من بعضها البعض، ولإجراء المقارنة المرجعية الداخلية مع البرامج المناظرة لها في الجامعة لتحديد جوانب القوة والضعف وطرق التحسين في برنامج الرياضيات على مستوي جميع كليات الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*