الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 163
التعليقات: 0

قسم اللغة الإنجليزية بعلوم ودراسات القويعية ينظم زيارة لهيئة التدريس إلى مدارس الوسام الأهلية بالمحافظة

قسم اللغة الإنجليزية بعلوم ودراسات القويعية ينظم زيارة لهيئة التدريس إلى مدارس الوسام الأهلية بالمحافظة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19120

القويعية- عمر محسن العتيبي:

نظمت لجنة الشراكة المجتمعية بقسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية، زيارة ميدانية لهيئة التدريس في القسم إلى مدارس الوسام الأهلية بمحافظة القويعية، وذلك يوم الخميس 15/3/1443هـ، حيث رحبت إدارة المدرسة بالزيارة، وذلك بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين قسم اللغة الإنجليزية بالكلية والمجتمع المحلي بالمحافظة.

كما هدفت الزيارة لتحفيز الطلاب بالمدرسة على الاهتمام في تعلم اللغة الإنجليزية، واستقطاب الطلبة المتميزين للالتحاق بالبرنامج، حيث نظمت إدارة المدرسة لقاءً مفتوحًا لأعضاء هيئة التدريس في القسم مع طلاب الصف الثالث الثانوي، وقد قام أعضاء هيئة التدريس بالقسم بالتحدث مع الطلاب وقدموا شرحًا تفصيليًا لرؤية ورسالة برنامج اللغة الإنجليزية في القسم.

وكذلك قدموا شرحًا إضافيًا للطرق والوسائل الحديثة في تعلم اللغة الإنجليزية، وتم أيضا الحديث عن أهمية اللغة الإنجليزية في الوقت الراهن، مع استعراض لحاجة سوق العمل لخريجي القسم، وتم توزيع مطوية للطلاب تضمنت تعريفًا بالقسم وبرنامجه الدراسي، وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والأسئلة للطلاب والإجابة عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*