الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 947
التعليقات: 0

قصة مجد رسمها لنا التاريخ

قصة مجد رسمها لنا التاريخ
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2899

د. سعد بن أحمد الزهراني

وكيل الجامعة للتطوير والجودة

في يومنا الوطني الـ( ٨٩) نتذكر قصة مجد رسمها لنا التاريخ على أيدي أبطال صنعوا للمجد سلما ، وبنوا للوطن والمواطن خطط التقدم و المستقبل المشرق  .

ولعل ما نشاهده الآن من تقدم في جميع المجالات هو ثمرة هذا التقدم العلمي والثقافي ، وما نلاحظه من نهضة عمرانية من خلال المدن الجامعية التي تضمنت توفير كل ما يحتاجه المجتمع الجامعي من تطوير جعل من  الجامعات مراكز نمو اقتصادي ومجتمعي من خلال ما تقوم به من دور بارز في المجتمع ، ويؤكد ذلك ويعززه ما يتم  تقديمه من خدمات للمجتمعات في شتى أرجاء المملكة.

إنه يوم نؤكد فيه العهد على المضي قدماً نحو الأهداف السامية على أسس وثوابت لا تزعزعها أراجيف الحاقدين  التي تكسرت على لحمة وطن، وإيمان شعب وضع بين عينيه حب وطنه والالتفاف حول قيادته في ظل ما يشهده هذا العالم حولنا من فتن عصمنا الله منها.

ونحمد الله تعالى على ما نحن فيه من أمن وأمان وإيمان، بفضل الله تعالى ثم تمسّكنا بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ، والتفافنا حول القيادة الرشيدة، ومحبتنا وولاءنا لوطننا.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*