السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 62
التعليقات: 0

كليات محافظة عفيف تحتفل بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

كليات محافظة عفيف تحتفل بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19556

عفيف- فاخر فتحي الأعطر:

أقامت كليات محافظة عفيف، ممثلة في وحدات الأنشطة الطلابية، احتفالًا بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سلمه الله، يوم الاثنين الموافق 3/4/1443هـ، حيث افتتح الحفل بعزف السلام الملكي، ثم استعرض عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، مسيرة الانجازات التي تحققت في عهد مقام خادم الحرمين الشريفين، معبرًا عن الولاء والطاعة الصادقة له.

كما عبر وكيل الشؤون التعليمية بالكلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السميري عن خالص تأييده لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، سائلًا الله عزّ وجلّ أن يديم عليه وعلى الوطن الغالي الأمن والأمان والعز والاستقرار.
واشتمل الحفل على بعض المشاركات من جانب الطلاب من خلال كلمات وقصائد شعرية متنوعة، عبروا فيها عن مشاعرهم الصادقة تجاه ما حظيت به المملكة من ازدهار وتطور واهتمام كبير بالتعليم والطلاب، متمنين من الله العلي القدير أن يطيل في عمره وأن يحفظه لما فيه خير للبلاد والعباد، كما قام منسوبي كليات محافظة عفيف بكتابة مشاعرهم الصادقة تجاه الملك والوطن باستخدام السبورة الذكية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*