الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 799
التعليقات: 0

برعاية جواهر العتيبي وكيلة الكلية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تحتفل باليوم الوطني الـ89

كلية إدارة الأعمال بعفيف تحتفل باليوم الوطني الـ89
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3198

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

برعاية كريمة من وكيلة كلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات أ.جواهر عتيق العتيبي احتفلت وحدة الأنشطة الطلابية بفعاليات اليوم الوطني 89 يوم الأربعاء الموافق 26/1/1441 هـ .

وبدأ الإحتفال بالسلام الملكي تلتها كلمة وكيلة الكلية والتي عبرت فيها عن فرحها بهذه المناسبة العظيمة ومدى أهمية هذا اليوم على المملكة العربية السعودية وهنئت صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

تلا ذلك فيديو عن تأسيس المملكة تضمن دور الملك المؤسس وجهوده في توحيد المملكة العربية السعودية ووضع البنى الأساسية للدولة ومسيرة أبنائه في بناء الدولة.

واستمر الإحتفال بمشاركة من طالبات مدرسة محمد بن سعود الكثيري بعنوان : أوعدك ما تنكسر يا وطني تلتها مسابقة ثقافية عن ثراث المملكة العربية السعودية.

وتم بعد ذلك اعلان نتائج مسابقة الموهبة لليوم الوطني 89 حيث فازت بالمركز الأول الطالبة هاجر مسعف المرشدي عن أفضل تصميم وطني ، وفازت بالمركز الثاني الطالبة الهنوف فالح المغيري عن أفضل عمل يدوي وفازت بالمركز الثالث الطالبة نوال عبيد المطيري عن أفضل مقال.

كرمت بعد ذلك وكيلة الكلية شركاء النجاح : مجمع صفوة المهيدب لطب الأسنان ، مجمع درر عفيف لطب الأسنان والجلدية والتجميل ، ومدرسة محمد بن سعود الكثيري.

وانتهى الإحتفال بزيارة الأركان الوطنية التي تمحورت حول مناطق المملكة وتاريخ تأسيس المملكة وملوكها ، وركن 2030 وركن شهداء الواجب وغيرها من الأركان التي عززت الروح الوطنية.

والجدير بالذكر أن الإحتفال كان تحت اشراف : د.ألفة راشد التومي ، د.نسرين الحسين بوقارش ، د.حنان محمد المجذوب ، أ.فاطمة يوسف الدراويش.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*