الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 435
التعليقات: 0

بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تحتفل بذكرى البيعة الخامسة

كلية إدارة الأعمال بعفيف تحتفل بذكرى البيعة الخامسة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9718

عفيف- أ.فاطمة الدراويش:

احتفلت منسوبات كلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات  من كادر أكاديمي وإداري بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية بذكرى البيعة الخامسة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/4/1441 هـ .

حيث بدأت الفعاليات بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها السلام الملكي ثم قدمت وكيلة الكلية كلمة عبرت فيها عن أسمى معاني الحب والولاء لهذا الوطن ولحامي الوطن الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، ودعت الله أن يحفظ الله هذا البلد ومليكه وولي عهده وأن يديم الأمن والأمان عليه.

وجددت بعد ذلك منسوبات الكلية البيعة للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان .

تلا ذلك محاضرة بعنوان : ذكرى البيعة مسيرة ملؤها الإنجاز والعطاء قدمتها د.سهام حمدة عزديني تحدثت فيها عن معنى البيعة وأهميتها وعن إنجازات الملك سلمان العالمية والداخلية خلال فترة حكمه .

واشتملت الفعاليات على مزيج من الأناشيد الوطنية بالإضافة إلى معرض البيعة الذي ساهمت به جميع منسوبات الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفات وطالبات اشتمل على المطويات والتوزيعات واللوحات والبنرات عن تجديد البيعة وعن ذكرى البيعة الخامسة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*