السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 112
التعليقات: 0

كلية إدارة الأعمال بعفيف تعقد محاضرة عن «مهارات التعامل مع القواعد السلوكية في المجتمع»

كلية إدارة الأعمال بعفيف تعقد محاضرة عن «مهارات التعامل مع القواعد السلوكية في المجتمع»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21235

عفيف- فاطمة الدراويش:

نظمت وحدة خدمة المجتمع بكلية إدارة الأعمال بعفيف، يوم الأحد 26/7/1443هـ، محاضرة بعنوان “مهارات التعامل مع القواعد السلوكية في المجتمع”، وذلك ضمن برنامج “تطوير الذات والمهارات الشخصية والسلوكية”، وبالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم والمستمر، قدمتها عن بعد من خلال برنامج قوقل ميت، الدكتورة شريهان ممدوح حسن، للتعريف بالقواعد السلوكية وعلاقتها بالنظام والمجتمع، وتعزيز القواعد النظامية والسلوكية والأخلاقية في بيئة العمل والمجتمع الخارجي.

كما هدفت المحاضرة للتعريف بالسلوك الوظيفي وأخلاقيات الموظف العام، وتعزيز القيم الأساسية لقواعد السلوك بين فريق العمل والمجتمع، ونشر معايير الأخلاقيات السلوكية في مجال العمل المهني، بالإضافة إلى تعزيز المبادئ والقيم السامية في علاقات العمل.

حيث تضمنت مدونة السلوك الوظيفي من حيث التعريف والأهداف والمبادئ الأساسية للمدونة، كما تم تناول السلوك الوظيفي وأخلاقيات الموظف العام حيث تم التطريق لتعريف الوظيفة العامة والموظف العام، والواجبات الوظيفية التي تفرض على الموظف العام سواء الإيجابية أو السلبية وذلك طبقا لنظام الخدمة المدنية المعمول به.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*