الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 389
التعليقات: 0

كانت فرصة لاكتشاف أبرز الخدمات المقدمة

كلية إدارة الأعمال بعفيف تقيم ورشة عمل للتعريف بخدمات معهد الدراسات والخدمات الإستشارية بجامعة شقراء

كلية إدارة الأعمال بعفيف تقيم ورشة عمل للتعريف بخدمات معهد الدراسات والخدمات الإستشارية بجامعة شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10981

عفيف – أ.فاطمة الدراويش:

بحضور وكيلة كلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات أ.جواهر عتيق العتيبي ، أقامت منسقة الكلية لمعهد الدراسات والخدمات الإستشارية د.سهام حمدة عزديني ورشة عمل للتعريف بمعهد الدراسات والخدمات الإستشارية بجامعة شقراء يوم الخميس الموافق 12/6/1441 هـ ، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس.

حيث وضحت المنسقة ما يهدف له المعهد من الاستفادة من الخبرات الأكاديمية والقدرات المادية للجامعة  والمساهمة في التنمية الشاملة للمجتمع ، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة للمعهد كبوابة تفاعل تربط الجامعة مع المجتمع والقطاع العام والخاص على أسس احترافية ومتميزة.

كما تم التعريف خلال الورشة بخدمات المعهد المختلفة والمتمثلة ب : الدراسات ، البحوث ، بيوت الخبرة ، التدريب ، الإستشارات مع بيان أنواها وتوضيح البرامج اتدريبية التي يمكن لإعضاء هيئة التدريس اقتراحها والمشاركة بها ، وتم خلال الورشة أيضا الإجابة على الأسئلة الموجهة من الحضور ومناقشت أهم النقاط الإساسية .

والجدير بالذكر أن الورشة كانت فرصة لاكتشاف أبرز الخدمات المقدمة من المعهد وبيان الفائدة التي قد يقدمها للمجتمع وللمشاركين في الخدمات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*