الأربعاء, 6 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 78
التعليقات: 0

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم دورة تدريبية عن «تحليل البيانات» ومحاضرة عن كتابة السيرة الذاتية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم دورة تدريبية عن «تحليل البيانات» ومحاضرة عن كتابة السيرة الذاتية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19709

عفيف- فاطمة الدراويش:

نظمت وحدة البحث العلمي والابتكار بكلية إدارة الأعمال بعفيف، عبر منصة زووم يوم الثلاثاء 1443/03/20 هـ، دورة تدريبية عن “تحليل البيانات باستخدام مايكروسوفت Excel”، قدمتها الدكتورة إيمان جلال الدين أحمد، وذلك لتعريف الطالبات ببرنامج مايكروسوفت إكسل، وطريقة تحليل البيانات بواسطته.

وتطرقت الدورة لمجالات استخدام الإكسل، وتحميل وتثبيت البرنامج، وعناصر واجهة البرنامج، وكذلك تحديد الجداول المحورية للتعرف على البيانات وفهمها، والمتغيرات وأنواع البيانات، وتحليل البيانات الإحصائية والرسوم البيانية.

كما أقامت وحدة الخريجات بالكلية، يوم الثلاثاء 20/3/1443هـ، محاضرة عبر منصة قوقل ميت، بعنوان “فن كتابة السيرة الذاتية”، وذلك ضمن فعاليات البرنامج التدريبي لطالبات التدريب التعاوني بالكلية، قدمتها الدكتورة نسرين الحسين بوقارش.

واستعرضت خلالها الأقسام الأساسية للسيرة الذاتية وعناصرها وكيفية كتابتها لإبراز خطوات ومراحل كتابتها، وتقديم حافز للطالبة لكيفية إقناع أصحاب العمل بكيفيّة الاستفادة مِن الشخص المُتقدِّم للوظيفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*