الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 319
التعليقات: 0

تناول ضوابط دخول الكلية والإجراءات الصحية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم ملتقى استقبال الطالبات المستجدات للعام الدراسي 1443هـ 

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم ملتقى استقبال الطالبات المستجدات للعام الدراسي 1443هـ 
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17899

عفيف- فاطمة الدراويش:

نظمت وحدة الإرشاد الأكاديمي كلية إدارة الأعمال بعفيف، بالتعاون مع الأقسام العلمية، يوم الأحد 5/2/1443هـ، ملتقى استقبال الطالبات المستجدات للعام الدراسي 1443هـ، عبر منصة قوقل ميت، أدارته الطالبة ريما عوض، وبدأ اللقاء بالترحيب بالطالبات المستجدات وتعريفهن بالكلية وأقسامها العلمية.

وتضمن الملتقى عدة فقرات منها؛ كلمة المشرف على عمادة الكلية الدكتور محمد بن حوال العتيبي، وكلمة المشرفة على الكلية الدكتورة سناء فضل الدين جان، التعريف بالكلية وأقسامها العلمية مع وكيلات الأقسام.

تناول اللقاء ضوابط دخول الكلية والإجراءات الصحية في التعليم الحضوري قدمتها الأستاذة عفراء عقيل، فيما تحدثت الأستاذة فاطمة الدراويش عن الإرشاد الأكاديمي.

في حين قدمت الدكتورة ألة التومي شرحًا لدور الأنشطة الطلابية في حياة الطالبة الجامعية، وأخيرًا تم تعريف الطالبات بكيفية التعامل مع منصة الجامعة قدمتها الدكتورة سهام عزديني، كما تم خلال اللقاء الإجابة على اسئلة واستفسارات الطالبات في شتى الموضوعات التي تهم الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*