الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1086
التعليقات: 0

المعلمون الشباب مستقبل المهنه

كلية التربية بالدوادمي تحتفل بيوم المعلم العالمي 2019

كلية التربية بالدوادمي تحتفل بيوم المعلم العالمي 2019
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4075

الدوادمي- صحيفة الجامعة:

احتفلت كلية التربية بالدوادمي اليوم الاربعاء 10/02/1441هـ بيوم المعلم العالمي 2019 وذلك ببهو الكلية بالمجمع الاكاديمي للكليات بالدوادمي.

وذلك بحضور سعادة عميد كلية التربية الدكتور / لفا بن محمد الحافي وسعادة عميد كلية العلوم لدراسات الانسانية بالدوادمي الدكتور/ خالد النمر وقد حضر الاحتفال وكلاء الكليات ورؤساء الاقسام وعدد من اعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وقد قدم الدكتور /احمد حارثي فقرات البرنامج والذي بداء بتلاوة عطره من القران الكريم رتلها الطالب / عبدالرحمن بخيت تلا ذلك كلمة سعادة عميد كلية التربية د/ لفا بن محمد الحافي والذي بين من خلالها اهمية دور المعلم في تربية وتعليم الاجيال ورفعة الاوطان.

وأشار اثناء كلمته للدعم والاهتمام الذي يلقاه المعلم في المملكة العربية السعودية من لدن قيادتها الرشيدة .


صاحب الفعالية ندوة علمية منطلقه من الشعار العالمي ليوم المعلم (المعلمون الشباب… مستقبل المهنة).

وقد شارك في الندوة سعادة الدكتور /نايف عبدالعزيز المطوع بورقة عمل بعنوان(دور المعلم في ضوء رؤية 2030) تحدث من خلالها عن الدور المأمول من المعلم السعودي في تحقيق رؤية 2030.

كما شارك سعادة الدكتور/ فلاح بن خلف العجرفي بورقة عمل بعنوان (متطلبات اعداد معلم المستقبل ) عرض من خلالها خصائص المعلم ومهاراته وكفاياته والإجراءات اللازمة لإعداده.

ثم بعد ذلك فتح المجال للحضور الكريم للمداخلات والنقاشات وتم انهاء اعمال اللقاء بشكر المشاركين في اللقاء والمنظمين والحضور .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*