الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 186
التعليقات: 0

كلية التربية بالدوادمي تنظم احتفالًا باليوم الوطني 91

كلية التربية بالدوادمي تنظم احتفالًا باليوم الوطني 91
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18175

شقراء- أمل محمد المقاطي:

نظمت كلية التربية بالدوادمي- شطر الطالبات – احتفالًا باليوم الوطني 91، في قاعة الأنشطة بالكلية، وذلك يوم الاثنين 20/2/1443هـ، بمشاركة منسوبات الكلية.

حيث رحبت وكيلة الكلية الدكتورة منال محمد الصعب بمنسوبات الكلية، وقدمت التهاني والتبريكات للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي بمناسبة مرور 91 عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية، والوقوف على الإنجازات التعليمية والحضارية للمملكة بكل فخر طوال هذه السنوات.

كما أكدت على دور المملكة المبهر في تجاوز جائحة كورونا وتقديم الخدمات الطبية للجميع، واستشعار نعم الله سبحانه وتعالى بالأمن والأمان والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.

تلا ذلك كلمة مساعدة الوكيلة للشؤون التعليمية الدكتورة سهام زايد والتي أكدت دور ولاة الأمر في تمكين المرأة السعودية في شتى المجالات الريادية في المملكة.

واستشعار كل مقيم في المملكة بأن السعودية فعلاً هي دار للجميع، حيث يجد كل من يقدم إليها الحفاوة والترحيب، كما شمل الاحتفال العديد من الفعاليات الوطنية تخليدًا لهذه الذكرى الغالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*