الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 634
التعليقات: 0

برعاية من وكيلة الكلية

كلية التربية بالدوادمي تنظّم فعاليات أسبوع الفتاة الجامعية

كلية التربية بالدوادمي تنظّم فعاليات أسبوع الفتاة الجامعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4054

الدوادمي – أ.أمل محمد المقاطي:

برعاية كريمة من وكيلة كلية التربية د/ هيا إبراهيم الظبيب أقامت وحدة النشاط بكلية التربية بالدوادمي فعاليات أسبوع الفتاة الجامعية تحت شعار : (المستقبل بيدي).

وقد تضمنت الفعاليات تصميم شعار خاص بالفعالية والإعلان عن الفعالية بالشاشات وعبر اللوحات الاعلانية بالكلية.

وبدأت فعاليات أسبوع الفتاة الجامعية بالإعلان عن مسابقة الطالبة المثالية عبر الشاشات واللوحات الاعلانية متضمنة شروط الترشح .

ثم توالت الفعاليات بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2/2/1441هـ بورشة عمل بعنوان “دوني فكرتك” للدكتورة / شيماء عبد العظيم حيث تناولت فيها كيف يمكن للطالبة الحصول على الأفكار وما هي الطرق التي تساعدها على استحضارها و كيفية صياغتها للتنفيذ ، وقام الطالبات بنشاط جماعي في ذلك.

كما قدمت دكتورة منى زهران يوم الخميس الموافق 4/2/1441هـ محاضرة توعوية عن أهمية الارشاد الأكاديمي والتعريف بنظام الدراسة والاختبارات ونظام المكافآت وتم توزيع كتيبات (الحقيبة الارشادية للطالب من التقدم الى التخرج ) تضم لائحة الدراسة والاختبارات بعد التعديل

ثم قدمت الأستاذة / شيخة غنيم بقسم شئون الطالبات محاضرة إرشادية عن كيفية تعامل الطالبة مع البوابة الالكترونية وشرح طريقة الحذف والاضافة والاعتذار عن مقرر والتأجيل والتحويل واختتمت الفعاليات يوم الثلاثاء 9/2/1441هـ بنشاطين :

الأول : ورشة عمل تقديم الدكتورة / هالة حجاجي عن كيفية استخدام المكتبة الرقمية السعودية من خلال الدخول على موقع الجامعة مع شرح كيفية استخلاص البيانات من قواعد المعلومات المتنوعة المتاحة على الموقع وتعريف الطالبات معنى المستودعات الرقمية وكيفية الاستفادة منها.

الثاني : بالتعاون مع مدرسة الثانوية الثالثة بالدوادمي تم عرض فيلم وثائقي من عمل الطالبة / شرعا العصيمي وتقديم الطالبة / موضي عائض تضمن تعريف طالبات الصف الثالث الثانوي بجامعة شقراء وفلسفتها وبرامجها وتخصصاتها المختلفة.

ثم تحدثت الطالبة عن أهداف ورؤية الجامعة وطرحت مسمى البرنامج الجديد(الطفولة المبكرة) التي تم فتحه في كلية التربية هذا العام بالفصل الدراسي الأول 1441هـ.

وتقدمت الدكتورة / ابتسام عبد العزيز الناهض رئيسة قسم الطفولة المبكرة بكلية التربية بإلقاء الضوء على البرنامج موضحة الهدف من هذا البرنامج انطلاقاً من رؤية 2030 بتطوير برامج رياض الأطفال على مستوى المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*