الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 65
التعليقات: 0

كلية التربية بالمزاحمية تقيم محاضرة عن «البحث العلمي» وسيمنار عن أساسيات الخوارزمية الجينية

كلية التربية بالمزاحمية تقيم محاضرة عن «البحث العلمي» وسيمنار عن أساسيات الخوارزمية الجينية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21296

المزاحمية- أروى بنت عبد الله الجبرين:

نظمت كلية التربية بالمزاحمية، يوم الثلاثاء ٧/٧/١٤٤٣هـ، محاضرة بعنوان “البحث العلمي وأهميته في المجتمع”، قدمتها عن بعد الدكتورة جوزاء بنت بادي العصيمي أستاذ مشارك في قسم الدراسات الإسلامية، وذلك بغرض بيان أهمية البحث العلمي ودوره في رقي المجتمع وتطوره، حيث تم تعريف البحث العلمي وأهميته ومكوناته ودورة في المجتمع وأهمية البحث بالنسبة للباحث والمجتمع.

كما أقام قسم الرياضيات بالكلية، سيمنار علمي عن أساسيات الخوارزمية الجينية، يوم الاثنين الموافق 6/7/1443هـ، قدمته عن بعد الأستاذة منيرة محمد القحطاني، وذلك بهدف التعرف على أهم الخوارزميات المساعدة للوصول للحل الأمثل، والإلمام بأساسيات الخوارزمية الجينية وتعلم الآلة، والقدرة على اختيار الطريقة المثلى والمناسبة للحل.

وكذلك مرض السكري الذي يعد من أكثر الأمراض شيوعا لدى النساء الحوامل، بالإضافة إلى الذكاء الصناعي الذي يتداخل في كل العلوم، والبيانات المستخدمة في النظام كانت من مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*