الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 252
التعليقات: 0

كلية التربية بالمزاحمية تقيم محاضرة عن «إدارة المنصة التعليمية» وتحتفل باليوم العالمي للمعلم

كلية التربية بالمزاحمية تقيم محاضرة عن «إدارة المنصة التعليمية» وتحتفل باليوم العالمي للمعلم
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18398

المزاحمية- أروى الجبرين -عهود الحكمي:

نفذت وحدة خدمة المجتمع بكلية التربية بالمزاحمية، بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، يوم الثلاثاء 28-2-1443هـ، محاضرة عبر وسائل الاتصال المرئي، بعنوان “إدارة المنصة التعليمية”، قدمتها الدكتورة فاطمة صالح المحيميد.

وهدفت المحاضرة إلى الوصول بالمشاركين لمهارات التعامل مع منصة جامعة شقراء من خلال التعريف بالمنصة التعليمية ومميزاتها وعيوبها.

وتطرقت المحاضرة لأنواع المنصات التعليمية والأمثلة عليها والمميزات والعيوب المتعلقة بها، واكتساب مهارات التعامل مع المنصة وخصوصًا منصة جامعة شقراء، والعمل على زيادة تفعيلها من قبل أعضاء هيئة التدريس والطالبات ومناقشة المشكلات التي تواجههم عند استخدام المنصة للرفع بها لعمادة التعليم الإلكتروني بالجماعة للمساهمة في حل تلك المشكلات.

كما احتفلت العلاقات العامة والإعلام بالكلية، باليوم العالمي للمعلم، عبر وسائل الاتصال المرئي، يوم 1443/02/29، بمشاركة منسقات العلاقات العامة، بهدف السعي نحو الارتقاء بقيمة المعلم والتعليم، ونشر مفهوم احترام المعلم، وأهميته في دور التعليم والمجتمع، وإعطاء المعلم حقوقه في التعبير عن الشكر والامتنان له.

بالإضافة إلى زيادة شعور المعلم بالنجاح، مما يعزز عنده الميل نحو المتابعة والاستمرار في التقدم العلمي وتوصيله للتلاميذ، الذين يشعرون بفضل المعلم والتعاون معه في تحقيق رسالته العظيمة، وتم خلال الاحتفال نشر عدة تصاميم فوتوشوب وفيديو تعبر عن فضل المعلم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*