الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 89
التعليقات: 0

كلية التربية بالمزاحمية تنظم محاضرة عن بعد حول «فن الإتيكيت» ودورة عن جودة الكتابة

كلية التربية بالمزاحمية تنظم محاضرة عن بعد حول «فن الإتيكيت» ودورة عن جودة الكتابة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19700

المزاحمية- أروى بنت عبدالله الجبرين:

نظمت وحدة خدمة المجتمع بكلية التربية بالمزاحمية، محاضرة عن بعد عبر منصة زووم بعنوان “فن الإتيكيت”، يوم الثلاثاء 4/4/1443هـ، قدمتها الدكتورة هند عبد الله العريفي، وذلك بهدف التعرف على مفهوم الإتيكيت، ونشأته، وكذلك التعرف إلى علاقة الإسلام بالإتيكيت.

كما هدفت المحاضرة إلى التعرف على إتيكيت التعامل مع الوالدين (كبار السن خاصة)، وإتيكيت التعامل مع الخدم، والتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكذلك التعرف إلى إتيكيت التعامل الرسمي والاجتماعي، ويشمل؛ إتيكيت المصافحة والسلام، والحديث والتعبير عن الرأي، والخطأ والاعتذار، وإتيكيت الزيارات.

وفي ختام المحاضرة تم فتح باب المناقشة مع الحاضرات حول آرائهن تجاه فنون الإتيكيت والاستماع لمداخلاتهن والرد على استفساراتهن.

ومن جانبه أقام قسم اللغة العربية بالكلية، دورة تدريبية عن “جودة الكتابة”، قدمتها الدكتورة عنايات عبدالله الشيحة، وذلك بهدف معرفة الأخطاء الشائعة في الكتابة، ومحاولة تجنبها وتفاديها أثناء الكتابة، والعمل على تحسين جودة الكتابة، بالإضافة إلى بيان الأخطاء الشائعة بالأمثلة التوضيحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*