الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 63
التعليقات: 0

كلية الحاسب الآلي بشقراء تشارك في ملتقى يوم الجودة العالمي 2021

كلية الحاسب الآلي بشقراء تشارك في ملتقى يوم الجودة العالمي 2021
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19465

شقراء- تركي الحزيمي:

شاركت كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بشقراء، في ملتقى يوم الجودة العالمي 2021م، والذي نظمت فعالياته عمادة التطوير والجودة، حيث ألقى عميد الكلية الدكتور منيف بن نايف العتيبي، كلمة لخص فيها الجهود التي بذلتها الكلية لتأهيل برنامج بكالوريوس علوم الحاسب ليصبح واحدًا من ضمن خمسة برامج رشحتها الجامعة للاعتماد وشملتها الاتفاقية الموقعة مع هيئة التقويم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي “اعتماد”.

كما شاركت الكلية في عروض أفضل ممارسات الجودة المنعقدة ضمن فعاليات الملتقى وحصلت على أحد المراكز المتقدمة بممارسة عنوانها: برنامجي “أمان” و “همَة” الرقميين.

وجاءت هذه الممارسة ضمن ما تقدمه الكلية من جهود في مجال الشراكة المجتمعية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لتقديم برامج ودورات هادفة لتوعية المجتمع بالمفاهيم والقضايا المرتبطة بتقنية المعلومات والأمن السيبراني.

والجدير بالذكر أن هذه الدورات قد حظيت بمشاركة مجتمعية كبيرة حيث وصل عدد الحضور في بعض الدورات إلى 900 مشارك. قدم العرض الخاص بالممارسة الدكتور رائد بن شجاع الحافي رئيس قسم علوم الحاسب بالكلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*