الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 637
التعليقات: 0

أقيم على مدار أربعة أيام متتالية

كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات «شطر الطالبات» تختتم فعاليات الإحتفاء بأسبوع الجودة

كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات «شطر الطالبات» تختتم فعاليات الإحتفاء بأسبوع الجودة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=14742

شقراء — تركي الحزيمي:

اختتمت كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات (شطر الطالبات) يوم الخميس الموافق ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠ فعاليات الاحتفاء بأسبوع الجودة والذي بدأ الاحتفاء به يوم الاثنين الموافق ٩ نوفمبر ٢٠٢٠ على مدار أربعة أيام متتالية  كان بدايتها يوم الإثنين الموافق ٩ نوفمبر ٢٠٢٠ .

وبدأ الاحتفاء بتقديم الطالبه جمان البواردي والتي استهلت بكلمة موجزة عن الجودة ثم استعرضت بعدها أجندة الفعاليات التي ستقام على مدار الأسبوع.

ثم كانت الكلمة الافتتاحية من وكيلة الكلية الدكتورة نوف العصيمي رحبت فيها بالحضور عن بعد وأكدت فيها على أهمية الجودة وعمليه التحسين المستمر.

كما استعرضت رؤية المملكة ٢٠٣٠ والرؤية الوطنية للجودة ٢٠٢٠ وقامت بعرض بعض المبادرات التي من شإنها الرقي بمستوى الخدمات المقدمة في بيئة العمل وكذلك الرقي بمستوى المهارات المطلوبه سواء على مستوى الطالبات أو مستوى الهيئة التعليمية والكادر الاداري .

وتلتها كلمة منسقة الجودة الاستاذة سحر الحارثي ثم ورشة عمل بعنوان ” الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي ” قدمتها منسقة الجودة .

استكملت الفعاليات في اليوم الثاني بدورة بعنوان ” الجودة في التعليم ” قدمتها الاستاذة رند محافظة
عقبها لقاء مفتوح مع الطالبات بعنوان ” عزيزتي هنا حقوقك وواجباتك ” من تقديم منسقة قسم الحاسب الاستاذة سهى السنيدي.

وفي اليوم الثالث قدمت الدكتورة سامية دردوري ورشة عمل بعنوان “أثر التعليم الالكتروني في التحسين المستمر للجودة ” تلتها الاستاذة أنفال العصيمي منسقة الإرشاد الاكاديمي بمحاضرة بعنوان ” دور الارشاد الاكاديمي في تحسين جودة العملية التعليمية “

ثم اختتمت الفعاليات اليوم الخميس بلقاء بعنوان الجودة وأهميتها في حياة الطالب الجامعي من تقديم الطالبه ريماس المحيميد شهدت تفاعل جميل من الطالبات واعضاء هيئة التدريس ثم عقبها مسابقة مقدمة من وحدة الانشطة الطلابيه قدمتها الاستاذة سارة الخنيفر منسقة الانشطة الطلابية شارك فيه الجميع وتم تكريم الطالبات الفائزات بالمراكز الثلاث الاولى .

وختم الاحتفاء بكلمة شكر من قبل وكيلة الكلية ومنسقة الجودة للجميع على مابذل من عمل متقن ومتميز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*