الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 428
التعليقات: 0

بتقديم ورقة علمية

كلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات بشقراء تشارك في المؤتمر الدولي بالمدينة المنورة

كلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات بشقراء تشارك في المؤتمر الدولي بالمدينة المنورة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11710

شقراء- تركي الحزيمي :

شاركت كلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات بشقراء في الموتمر الدولي للتطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة (AECT) من 10-12 فبراير 2020 م وبناء على توجيهات سعادة عميد كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات الدكتور / سلطان رفاع العتيبي. بالمشاركة في المؤتمر الذي عقد في قاعة السلام بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وبرعاية سمو الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة .

حيث كانت مشاركة الدكتور عمر رياض بتقديم ورقة علمية في المؤتمر الدولي للتطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة (AECT الورقة العلمية وعنوانها “Random Bit Generator Mechanism Based on Elliptic Curves and Secure Hash Function”.

طريقة جديدة لتوليد البت العشوائي معتمدا علي منحنيات إهليلجية ودالة هاش آمنة يمكن استخدمها في كثير من التطبيقات التي تتطلب مستويات التشفير المختلفة.

كما شاركت كلية الحاسب الالي وتقنية المعلومات بشقراء في الموتمر الدولي للتطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة (AECT) من 10-12 فبراير 2020 م وبناء على توجيهات سعادة عميد كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات الدكتور / سلطان رفاع العتيبي. بالمشاركة في المؤتمر الذي عقد في قاعة السلام بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وبرعاية سمو الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة .

حيث كانت مشاركة الدكتور فيصل خان بتقديم ورقة علمية عنوانها
“Computerised Segmentation of Medical Images Using Neural Networks and GLCM”
تقدم طريقة جديدة تجمع بين الشبكات العصبية (NN) وميزات مصفوفة التواجد المشترك من المستوى الرمادي (GLCM) لتجزئة منطقة الاهتمام (ROI) من الصور الطبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*