السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 353
التعليقات: 0

كلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء تحتفل باليوم الوطني ٩١

كلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء تحتفل باليوم الوطني ٩١
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18119

شقراء- تركي الحزيمي:

احتفلت كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بشقراء، بذكرى اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الأحد الموافق 19/2/1443هــ، بحضور عميد الكلية الدكتور منيف العتيبي، ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور عبدالرحمن الغامدي، ورئيس قسم علوم الحاسب الدكتور رائد الحافي، ورئيس قسم نظم المعلومات الدكتور سعيد الشهراني.

استهل الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ألقاها الطالب عبدالمحسن بن بصيص، بعد ذلك ألقى عميد الكلية كلمته بهذه المناسبة، تحدث خلالها عن ذكرى تأسيس وتوحيد المملكة العربية السعودية في عامها الـ 91 على يد الملك عبدالعزيز آل سعود ”طيب الله ثراه”، حيث يعتبر اليوم الوطني في المملكة ذو مكانة كبيرة في قلوب الشعب السعودي.

ثم تحدث بعد ذلك، وكيل الكلية للتطوير والجودة، ثم رؤساء الأقسام عن ضرورة تضافر الجهود والإمكانيات لرد الجميل للوطن المعطي بالجد والاجتهاد في إنجاح المسيرة التعليمية وبذل الغالي والنفيس لخدمة الوطن واختتم الحفل بكلمة ألقاها الطالب عبدالرحمن الدعيج بالنيابة عن زملائه الطلاب تحدث فيها عن هذه الذكرى الغالية ومكانتها في نفوس الشعب السعودي بكل فئاته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*